Make كسب المال من الفوركس

كسب المال من الفوركس … دليل شامل

كسب المال من الفوركس أو سوق الصرف الأجنبي، أو سوق الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. يمثل حوالي 5 تريليون دولار في التداول اليومي. لهذا السبب، ليس من المستغرب أن يحاول الكثير من الناس كسب المال من تداول سوق الفوركس. ولكن مع وجود الكثير من المتداولين وسوق كبيرة كهذه ، هل يعني ذلك أن تداول الفوركس هو مال سهل؟ إذا كنت على استعداد لتعلم خصوصيات وعموميات تداول الفوركس ، يمكنك البدء في جني الأموال من المنزل. في هذه المقالة، سوف تتعلم ماهية تداول الفوركس وكيف تصبح تاجر فوركس ناجحًا. ستكتشف أيضًا أفضل استراتيجيات تداول الفوركس التي يستخدمها المتداولون الناجحون لكسب المال من المنزل.

كيفية كسب المال من الفوركس

تداول العملات الأجنبية هو بيع وشراء العملات في سوق الفوركس. يمكن تداول العملات من بلد إلى آخر من خلال تداول الفوركس، أو يمكن أيضًا تداولها داخل نفس البلد. هذا يعني أن هناك العديد من المتداولين المختلفين والعديد من البلدان والعديد من العملات المختلفة.

Make Money
كسب المال من الفوركس

كيف تصبح متداول فوركس ناجح؟

يمكنك كسب المال من تداول سوق الفوركس إذا اتبعت الخطوات الصحيحة. سيتعين عليك البحث والدراسة كثيرًا قبل بدء التداول. عليك أن تعرف أي نوع من المتداول أنت وما هو نوع المتداول الذي تعمل به. على سبيل المثال ، إذا كنت ستصبح متداولًا يوميًا، فستحتاج إلى التعامل مع مخاطر أكبر مما لو كنت تتطلع إلى المضاربة. خطوة مهمة أخرى هي معرفة مقدار الوقت الذي تريد استثماره في دراسة السوق والبحث فيه. سيحدد هذا مقدار الأموال التي يمكنك جنيها أو خسارتها، ولهذا السبب من المهم أن تحدد هدفًا معقولًا لنفسك قبل البدء في هذا المسعى الجديد. بمجرد وضع أهدافك، من المهم أن تلتزم بها! إذا كان هدفك هو 100 دولار في اليوم، ولكن بعد ذلك يبدأ يوم الاثنين وتتجه جميع تداولاتك جنوبًا بسبب سوء الأحوال الجوية، فلا تقلق – فهناك دائمًا يوم آخر!

أهم استراتيجيات تداول الفوركس

الخيارات الثنائية: هذه إستراتيجية تداول جديدة إلى حد ما توفر للمتداولين فرصة لتحقيق أرباح ضخمة. مع الخيارات الثنائية، يشتري المستثمرون ويبيعون النتيجة المحتملة للأداة المالية. يفعلون ذلك دون الحاجة إلى التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها هذا السوق قبل حدوثه. أكثر أنواع الخيارات الثنائية شيوعًا هو خيار الشراء.

يمنحك خيار الشراء الحق  ولكن ليس الالتزام، لشراء أصل بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة. في المقابل، يمنحك خيار البيع الحق، ولكن ليس الالتزام ، لبيع أصل بسعر محدد مسبقًا خلال فترة زمنية محددة. ولكن ما الذي يجعل الخيارات الثنائية مربحة للغاية؟ المفتاح هو كيفية تداولها.

يمكن للمتداولين جني الأموال من خلال الخيارات الثنائية لأنهم يعرفون أنه يمكنهم الفوز في كلتا الحالتين – سواء كانوا يربحون أو يخسرون الأموال في تجارتهم على المدى القصير. على سبيل المثال، إذا اشترى شخص ما خيار شراء بقيمة 100 دولار لسهم Apple بسعر 130 دولارًا للسهم وانخفض سهم Apple إلى 110 دولارات للسهم بعد يوم واحد، فسيفوز هذا المتداول في تجارته لأنه لن يكون هناك مكسب في القيمة بالتداول في مركز آخر على الأسهم الأعلى سعرًا من تلك التي تم شراؤها في وقت سابق من اليوم.

ولكن إذا ارتفع سهم Apple إلى أكثر من 130 دولارًا للسهم خلال ذلك اليوم ، فسيفوز هذا المتداول أيضًا في تجارته لأنه لن تكون هناك خسارة في القيمة بالتداول في مركز آخر بأسهم أقل سعرًا من تلك التي تم شراؤها في وقت سابق من اليوم.

كيفية كسب المال من تجارة الفوركس

تداول العملات الأجنبية  هو بيع وشراء العملات مع الآخرين. الهدف من تداول العملات الأجنبية هو كسب المال من خلال الاستفادة من أسعار السوق المختلفة للعملات المختلفة في مختلف البلدان. هناك طريقتان لتداول الفوركس: – إستراتيجية طويلة المدى – إستراتيجية قصيرة المدى

استنتاج

“التسعير ثنائي الأبعاد يمكن أن يكون مربكًا ، لكن لا تقلق. لست بحاجة إلى فهم تعقيدات سوق الفوركس لبدء التداول. سأوضح لك كيف يمكنك كسب تجارة فوركس حية.” “إذا كنت تريد معرفة حيل التجارة ، فهذا الكتاب مناسب لك. سأوضح لك كيفية جني الأموال في سوق الفوركس ليس فقط لليوم ، ولكن لتحقيق النجاح على المدى الطويل.” “إذا كنت جديدًا في تداول العملات الأجنبية، فهذا هو الكتاب المثالي بالنسبة لك. إنه محمل بكل شيء بدءًا من الإرشادات سهلة الاتباع لمساعدتك على البدء، إلى الشروحات المتعمقة حول الاستراتيجيات المحددة التي ستساعد في جعل تداولك أكثر فعال. لقد حان الوقت لكي تصبح متداول فوركس ناجح! ” “الدليل النهائي للمبتدئين الذين يريدون كسب المال!”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *